أخبار عاجلة
الرئيسية / نجوم الفن / “جمانة كريم” تستعد لخوض عمل درامي جديد في رمضان 2020

“جمانة كريم” تستعد لخوض عمل درامي جديد في رمضان 2020

كتبت : آية جويلي

 

تستعد الفنانة العراقية “جمانة كريم” لخوض عمل درامي جديد في رمضان المقبل 2020، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل بداية من يناير المقبل.

وقالت الفنانة العراقية “جمانة كريم”: (إن العمل الجديد يدور في اطار اجتماعي ويهدف لابراز العادات والتقاليد العربية العراقية).

وأشارت إلى أن المسلسل يناقش بعض القضايا التي يعاني منها المجتمع العراقي خصوصا مع الظروف السياسية التي ألمت ببلدها العراق وغيرت من تركيبة المجتمع نوعا ما.

ولفتت إلى أن؛ العمل الجديد يهدف للترسيخ للعادات والتقاليد العربية خصوصا العراقية بعد الغزو الفكري الأجنبي الذي طال المجتمع العربي في أعماله الدرامية والسينمائية.

وجدير بالذكر؛ “جمانة كريم” ممثلة عراقية، بدأت مشوارها الفني كمذيعة انتقلت للتمثيل عام 2007، وشاركت في أداء العديد من الأعمال أبرزها (قميص من حلك الذيب، وبكاء الحجر، وغرباء الليل، ومصير الحب، وإعلان حالة حب، وكاريزما، وبيوت اسرار، والعائد من الرماد، والهروب من المستحيل، وحكايات حب، والمستحيل، وحكايات حب، وذكرى وطن، وسري للغاية، والنخلة والجيران، وعلى رأي المثل، وقصة حي بغدادي).

شاهد أيضاً

“آية علوش” تطلق كليبها الأول (مفيهاش كسوف)

كتبت : آية جويلي أعلنت المطربة الشابة “آية علوش” عن إطلاق كليبها الأول (مفيهاش كسوف)، …

بعد فوزه بجائزة أحسن ممثل..” محمود فارس”: أختار الأعمال الداعة للطاقة الإيجابية لأن الفن هو السعادة، وأسعى للعالمية

كتبت : آية جويلي أعرب الفنان “محمود فارس” عن سعادته بحصوله على جائزة أحسن ممثل …

“الريفي” يشعل راي كلوب بحفل كامل العدد

كتبت : آية جويلي   أحيا المطرب “محمد الريفي” نجم “أكس فاكتور” حفل براي كلوب …

جولف السليمانية تحتضن الدوره الرابعة من ميدل ايست فاشون فيستفال

كتبت : آية جويلي   اتفق رجل الأعمال “سليمان عامر” مع “وليد خليل” رئيس مهرجان …

“محمد رمضان” يواجه اتهامات جديدة بسبب لقاؤه مع “الابراشي”

كتبت : آية جويلي اعلن “مجدي حلمي” المحامي بالنقض محامي الطيار الكابتن “اشرف ابو اليسر”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *